الغروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بكل شى الجوال والا لعاب برامج الكمبيوتر وجميع انواع البرامج

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

البرنامج ذا قوي لكن لا تستخدمه إلا اذا كنت فاهم وش انت قاعد تسوي .... وظيفة هالبرنامج انك تتحكم بالأنظمة اللي تشتغل بجهازك وترتيبها

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 247

البرنامج ذا قوي لكن لا تستخدمه إلا اذا كنت فاهم وش انت قاعد تسوي .... وظيفة هالبرنامج انك تتحكم بالأنظمة اللي تشتغل بجهازك وترتيبها Empty
مُساهمةموضوع: البرنامج ذا قوي لكن لا تستخدمه إلا اذا كنت فاهم وش انت قاعد تسوي .... وظيفة هالبرنامج انك تتحكم بالأنظمة اللي تشتغل بجهازك وترتيبها   البرنامج ذا قوي لكن لا تستخدمه إلا اذا كنت فاهم وش انت قاعد تسوي .... وظيفة هالبرنامج انك تتحكم بالأنظمة اللي تشتغل بجهازك وترتيبها I_icon_minitimeالأحد فبراير 24, 2008 9:02 am

VistaBootPRO 3.3.0
الوصف: البرنامج ذا قوي لكن لا تستخدمه إلا اذا كنت فاهم وش انت قاعد تسوي .... وظيفة هالبرنامج انك تتحكم بالأنظمة اللي تشتغل بجهازك وترتيبها وأولوياتها ... مثل لو كان عندك سستمين ... تقدر تخلي واحد منهم هو الافتراضي وتغييره بعدين ومثل كذا ... ويفيد للي ودهم يجربون نظام ويندوز فيستا الجديد Smile ... لأنه متوافق مع
Windows XP (Home, PRO, x64, MCE 2005), 2003 Server, Vista, or Longhorn Server
ولازم يكون عندك NET 2.0 Framework
الترخيص: Free
حجم الملف: 1.59 MB
تاريخ الاضافة: 30-May-2006
عدد مرات التحميل: 1821
تاريخ التحديث
https://elorob.yoo7.com

البرنامج ذا قوي لكن لا تستخدمه إلا اذا كنت فاهم وش انت قاعد تسوي .... وظيفة هالبرنامج انك تتحكم بالأنظمة اللي تشتغل بجهازك وترتيبها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-